Wednesday, June 13, 2007

هناك وهناك .. لا فرق ؟؟



ما يدور هناك مخز و مقرف في آن ؟؟ جعلني أجدد لعن أبو مازن الذي خدع نفسه حين آمن أنه رئيس لسلطة لا سلطة لها ؟ ودحلان و زبانية فتح ، ولعن هنية الذي انطلت عليه أيضا خدعة أنه رئيس للوزراء ؟ ومشعل ومنتسبي حماس ؟؟؟ فقد آثروا جميعا استبدال صورة الفدائي المناضل الذي افتخرنا به بصورة المجرم الأجير المقنع الذي يقتل أخيه ويروع الآمنين وينشر الرعب بين أهله ؟ محللا ما يقوم به ساردا سيلا من الأعذار والأسباب الواهية دون حياء ودون خجل ؟؟

لحساب من الذي يحدث ؟ ولمصلحة من ؟ وما هي المكاسب المتوخاة منه ؟؟..

لا أعرف .. لأني ببساطة لا أفكر ، ولا أستطيع أن أفكر ، بطريقتهم الانتهازية الفئوية .. و لو افترضنا أن هناك خونة يلعبون لعبتهم ، وما أكثرهم هناك ، فأين رحل العقل والرشد ؟؟ وأين العقلاء الرشد ؟؟ يبدو من المشهد الدائر هناك أن لا عقلاء ولا رشد يطلون برؤوسهم ؟؟ كما هو الحال على امتداد هذا الوطن المبتلى بساسته وقادته وأغبيائه ؟؟

ما يحدث في غزة حدث في لبنان وقد يحدث ثانية ؟؟ وحدث في اليمن والسودان والجزائر ويحدث في العراق بشكل وحشي وفي ... وفي ... وفي ...........

يبدو أننا هاوون بل محترفون لصراع الأهل والأخوة . وأننا لا نجيد إلا قتل ذاتنا وذوي القربى .. أما الغزاة الأعداء فنستحيل أمامهم إلى قطط وديعة نخطب ودهم ونلعق حذائهم النتن .